أفضل شركة عزل أسطح بالرياض

أفضل شركة عزل أسطح بالرياض-0535152460

يبحث العديد من الأفراد عن أفضل شركة عزل أسطح بالرياض، وهنا نتساءل هل تعاني دائمًا من ارتفاع درجة الحرارة في المنزل؟

هل تقوم بدفع مبلغ كبير من المال من أجل سداد فاتورة الكهرباء المرتفعة؟

فإن ارتفاع درجة الحرارة داخل منزلك وقلة اعتدال الجو بداخلها فإن هذا نتيجة طبيعية لعدم وجود عزل أسطح جيد، لهذا فإن أفضل شركة عزل أسطح بالرياض سوف تساعدك في الحصول على درجة حرارة منخفضة، حيث تعتبر مؤسسة الأحمري من الشركات الرائدة في عالم عزل الأسطح.

0535152460

أفضل شركة عزل أسطح بالرياض

أفضل شركة عزل أسطح بالرياض
أفضل شركة عزل أسطح بالرياض

عزل الأسطح هو عبارة عن تركيب طبقات من العزل مصممة خصيصًا لحماية المباني والأسطح من الرطوبة العالية والمطر وكذلك الحرارة العالية التي توجد داخل الجدران والمباني وتؤثر عليها بشكل كبير.

توفر لك أفضل شركة عزل أسطح بالرياض حماية لسقف منزلك من خلال عزله بأفضل مواد العزل المتوفرة في السوق، وبالتالي الحصول على أعلى خدمة يمكنك الحصول عليها داخلة المملكة.

للتواصل مع مؤسسة الطاووس يمكنك الاتصال على الرقم:

0535152460

اقرأ أيضًا: شركة عزل فوم بالرياض – 0544752321

شركة عزل أسطح

تنتج شركة عزل أسطح بالرياض أنواعًا مختلفة من العزل، مثل العزل المائي والعزل الحراري للأسطح والجدران.

كما تقوم بأعمال عزل الأرضيات في الحمامات والمطابخ لمنع تسرب المياه من المصارف والأنابيب.

توفر خدمة عزل الخزانات لحمايتها من أشعة الشمس والتغيرات المناخية التي يمكن أن تضر بصحة المياه.

لذلك نجد أن مؤسسة الأحمري تعتبر أفضل شركة عزل أسطح بالرياض، وهي إحدى الشركات التي تقدم جميع الخدمات اللازمة للعزل المنزلي.

حيث إنها تقدم أفضل أنواع مواد العزل المتينة لمنع درجات الحرارة العالية من اختراق الأسقف والجدران والغرف.

ومنع تلف الأثاث والمفروشات، بالإضافة إلى توفير الكهرباء، فإنه كما يحتوي أيضًا على العزل المائي.

والذي يحدث من خلال الأسطح لتجنب المطر والرطوبة التي تؤثر على المباني.

وسقوف المباني تجميع مياه الأمطار والجداول وكذلك تعريض الأسطح لتسربات المياه داخل المباني بشكل كبير وخطير.

توفر الشركة أفضل أنواع العزل القوي مع أفضل الخبراء والمهندسين المهرة المدربين بكفاءة عالية.

وتوفر جميع الخبرات لجميع خدمات ومواد العزل المستخدمة.

إنهم يعملون بكفاءة عالية ودقة كبيرة ويهتمون بأدق التفاصيل.

ويوفر للعميل الراحة والمال، وتحقيق الهدف من أفضل شركة عزل أسطح بالرياض هو تقديم خدمة ممتازة بأقل الأسعار.

0544752321

أرخص شركة عزل أسطح بالرياض

هناك العديد من العوامل التي تتبعها شركة عزل أسطح بالرياض تميزها عن غيرها، وتصبح الشركة الأولى في مجال عزل الأسطح، وهي:

  • تحدد مؤسسة الطاووس بشكل مبدئي الأحمال المناسبة لكل مبنى قبل القيام بأعمال العزل ومعرفة المنطقة المراد عزلها، لتنفيذ الخطوات الهندسية والأساليب الفنية بما يتناسب مع ظروف البناء لتحقيق العزل الحراري والعزل المائي.
  • تستخدم مؤسسة الطاووس أفضل المواد المستخدمة في العزل، لضمان حماية عالية ومتانة قوية، لكل من العزل المائي والعزل الحراري.
  • تجري مؤسسة الطاووس اختبارات العزل للتأكد من خلوها من أي فتحات أو فجوات تؤدي إلى زيادة الحرارة أو تسرب الماء، لضمان كفاءة العزل في المكان.
  • تقدم مؤسسة الطاووس جميع أعمال العزل بجميع أنواعه ومكوناته، كما تقوم بأعمال العزل لكافة المنشآت والجهات.
  • تقدم شركة عزل أسطح بالرياض خدمات العزل، وفي المقابل أسعار التكلفة منخفضة للغاية ورخيصة والحصول على هامش ربح ضئيل للغاية، لتخفيف العبء على العميل.
  • كما تقدم الشركة خدمة عزل الرغوة حيث تستخدم الرغوة لعزل الرطوبة والحرارة، على الرغم من أنها عالية الجودة في العزل، إلا أنها تعتبر مادة رخيصة الثمن.

اقرأ أيضًا: شركة عزل خزانات بالرياض

أهمية اللجوء إلى عزل الأسطح

أفضل شركة عزل أسطح بالرياض
أفضل شركة عزل أسطح بالرياض

0544752321

قد يظن البعض أن التصميمات الهندسية للمبنى هي التي تساعده على الاستمرار لفترة طويلة، ولا يمكننا إنكار ذلك وبالفعل هذا صحيح، ولكن من المهم أيضًا تقوية الأسطح وتزويدها بأفضل حماية من التغيرات البيئية المختلفة وعوامل التآكل الطبيعية التي تؤثر بشكل طبيعي بشكل مباشر على تلك الأسطح، وهو أمر تدركه شركة العزل المائي في الرياض تمامًا وتعمل على توفيره على أعلى مستوى من خلال تقديم خدمات عزل الأسطح.

يساعد عزل الأسطح بشكل كبير على تقليل الاختلافات البيئية المختلفة بين المبنى من الداخل وطبيعة المناخ من الخارج مما يمنع زيادة الحرارة وخطر التسرب في المبنى، ونتيجة لذلك، وجدت شركة عزل أسطح في الرياض أن هذا من شأنه أن يقلل من الزيادة في استهلاك الكهرباء الناتجة عن الاستخدام المتكرر لمكيفات الهواء أو حتى أنظمة التدفئة.

يساعد ما سبق على توفير بيئة صحية خالية من الأمراض الناتجة عن الرطوبة والإجهاد الحراري مثل الحساسية والربو الناتج عن زيادة مستويات الرطوبة.

من خلال إجراء عملية العزل المائي والحراري، لن يكون من الضروري إجراء الصيانة وإنفاق المزيد من الأموال على أعمال الصيانة نتيجة الأضرار التي لحقت بالمبنى بسبب تسرب المياه، سواء في الجدران التي تتساقط من الدهانات أو في الأرضيات التي تتشقق.

هذا ما تقدمه لكم شركة عزل أسطح بالرياض، وتعتبر من أفضل الشركات القادرة على القيام بهذه المهمة، وذلك لأسباب عديدة أهمها أن شركة عزل أسطح بالرياض لديها خبرة طويلة في هذا المجال، علاوة على ذلك، تحاول دائمًا تطويره من خلال متابعة كل ما هو جديد وحصري في عمليات العزل، وهذا الأمر يُعرفها على عمليات العزل المختلفة التي تتم على الأسطح.

مراحل وخطوات العزل مع شركة عزل أسطح بالرياض

أفضل شركة عزل أسطح بالرياض
أفضل شركة عزل أسطح بالرياض

غالبًا ما تتعرض الأبنية لتسربات المياه إلى حد كبير من جوانب ومناطق مختلفة، وهذا يحدث في مجتمعاتنا للمنازل أو المباني ويسبب الكثير من مشاكل تسرب المياه.

تعمل شركة عزل المياه بالرياض على تقديم حلول لهذه المشكلة التي تواجهها في العديد من المنازل والمباني عبر أسطحها، ويعمل على حماية عناصر العزل المائي حتى لا يحدث تسرب للمياه.

تستخدم إحدى شركات عزل الأسطح بالرياض مواد وخامات عالية الجودة تحمي المنزل من تسرب المياه أو المباني، خاصة في فصل الشتاء في ظل هطول الأمطار الغزيرة.

لدينا ما نقوم به لحماية السطح ولدينا عازل فوم له خاصية العزل المائي والعزل الحراري من أفضل أنواع العزل التي تعمل بكثرة في جميع المنازل.

هناك مراحل وخطوات معينة تقوم بها شركة عزل الأسطح بالرياض للقيام بمهمة عزل الأسطح وهي:

  1. في البداية، يقوم عمال مؤسسة الأحمري بتنظيف السطح عن طريق كنسه وتجفيفه بالماء، كما يقوم العمال بإصلاح الشقوق والكسور في الخرسانة.
  2. ثم يقوم عمال مؤسسة الأحمري بعمل منحدر في السطح يشير إلى مواسير الصرف، بحيث يسهل تصريف مياه الأمطار وعدم الوقوف بدون تصريف، ويقوم العمال بتركيب الأنابيب.
  3. بعد ذلك يبدأ العمال في تقسيم طبقات البيتومين والقماش المقطر، ويتم العمل عن طريق تكوين طبقة من البيتومين ثم طبقة من الجوت وتتكرر العملية عدة مرات.
  4. في تلك الخطوة يتم وضع الألواح العازلة أخيرًا.

للتواصل مع مؤسسة الطاووس يمكنك الاتصال على الرقم:

0544752321

شركة عزل حمامات بالرياض

توجد عدة طرق تستخدم لعزل أرضيات الحمامات والمطابخ أثناء عملية البناء والتركيب التي تقوم بها شركة عزل أسطح بالرياض، ومنها:

  • شركة عزل أسطح بالرياض تستخدم كمية من الخرسانة الخلطة على أرضيات الحمامات أو المطابخ، ويتم ذلك قبل تركيب السباكة ثم اتركها تجف، وهذه العملية تكرر نفسها عدة مرات.
  • بعد ذلك، يتم لصق شرائح من ألواح العزل المائي على أرضيات الحمامات والمطابخ، هذا هو أيضًا يخص تركيب المجاري.
  • من الممكن أيضًا استخدام طبقات من القماش المقطر في العزل، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق الفعالة، ولكن بسبب إطلاق بعض الأبخرة السامة.

اقرأ أيضًا: شركه عزل مائى وحرارى بالرياض

أساسيات عزل الأسطح بشركة عزل أسطح بالرياض

أفضل شركة عزل أسطح بالرياض
أفضل شركة عزل أسطح بالرياض

هناك معايير وأسس تعتمد عليها الكفاءة الحرارية للمبنى، وتعتمد بشكل أساسي على جودة المناخ وعوامل الأرصاد الجوية والظروف الداخلية للمبنى، ومنها:

  • درجات الحرارة للمبنى والأفراد بداخله.
  • مستوى الاختلاف بين درجة الحرارة الخارجية ودرجة الحرارة الداخلية.
  • درجة الأجهزة المستخدمة والطاقة المستهلكة لتوفير درجات حرارة مناسبة داخل المنزل.
  • من الضروري أيضًا معرفة نسبة الرطوبة والتكثيف في المبنى لمعرفة سلامة المبنى وقدرته على مقاومة العزل.

للتواصل مع مؤسسة الطاووس يمكنك الاتصال على الرقم:

0544752321

أهمية عزل أسطح مع مؤسسة الطاووس

عزل الأسطح هو وضع الأرضيات من مواد عازلة لحماية المبنى من درجات الحرارة المرتفعة ومنع مياه الأمطار من دخول الجدران والأسقف، يتم العزل مع مؤسسة الأحمري باستخدام طبقات من مواد العزل بدرجة عالية من الكفاءة والمتانة سواءً كانت عوازل حرارية أو عازلة للماء، لذلك تتلخص أهمية عزل الأسطح في الآتي:

  • يساعد العزل على تقليل الحرارة في منزلك من أشعة الشمس، كما أنه يقلل من استهلاك الكهرباء بفضل الاستخدام المتكرر لمكيفات الهواء والمراوح في المنزل.
  • كما أنه يساعد على تعديل المناخ الحراري داخل المنزل لتحقيق مناخ أقرب إلى مناخ صحي.
  • قلة استخدام المكيفات والمراوح تقلل من أعمال الصيانة الدورية لها.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن أعمال العزل المائي للطبقات تساعد في الحفاظ على سلامة المباني والأسقف ومن تسرب مياه الأمطار مما يؤدي إلى تدمير الخرسانة والجدران والأسقف.

اقرأ أيضًا:خطوات عزل الاسطح بالصور

تقنيات عزل الأسقف

توفر شركة عزل الأسطح في الرياض أنواع عزل مختلفة، سنتناول نوعين من العزل:

  • العزل الحراري.
  • تسرب المياه.

لماذا تحتاج إلى عزل أسقف في الرياض؟

هناك العديد من الأشخاص الذين يعتقدون أن عملية عزل الأسطح ليست مهمة، لكن هذا ليس صحيحًا، فنحن بحاجة إلى عملية عزل الأسطح لتجنب ما يلي:

  • نقوم بعزل سقف المنزل لحمايته من العوامل الجوية التي تؤدي بمرور الوقت إلى تشققات تجعله ينهار، خاصة إذا كان المنزل قديمًا.
  • نقوم بعزل أسطح المنزل لحمايته من تسربات المياه التي تحدث نتيجة تعرض سطح المنزل للأمطار الغزيرة على مدار العام.
  • تعتبر شركة عزل الأسطح بالرياض من أفضل الشركات التي تنصح الجميع بعزل أسطحهم لحمايتها من الرعد والبرق الذي نشهده.
  • يجب أن تكون حريصًا جدًا في عزل الحمامات والمطابخ، حيث إنها أكثر الغرف شيوعًا التي تتراكم فيها المياه، فيجب عمل العزل لتجنب تسرب المياه إلى المبنى.
  • درجات الحرارة في الرياض مرتفعة للغاية وهذا يؤثر بشكل كبير على واجهة المنزل وكذلك السطح، وإذا لم نعزل المنزل سيضعف المنزل.
  • تعتبر فضلات الحيوانات أو الطيور من أكثر المواد المزعجة التي تسبب تشققات في الأسطح، كثير منا يقوم بتربية الطيور والحمام وهناك من يصنع منزلًا لحيوان أليف على سطح المنزل، وهنا يتسبب مع نقص العزل في حدوث أضرار جسيمة بالمنزل.

خطوات عزل السطح المبلط

أفضل شركة عزل أسطح بالرياض
أفضل شركة عزل أسطح بالرياض
  1. نقوم بتنظيف سقف المنزل جيدًا والتأكد من خلوه تمامًا من الشوائب التي تقف بين المادة العازلة والسطح.
  2. نختار المواد المناسبة لعملية العزل ونبدأ في الخلط وتجهيزها داخل آلة عزل الأسطح.
  3. يبدأ عمال شركة عزل الأسقف بالرياض استخدام آلة عزل الأسقف عن طريق تطبيق مادة العزل بطرق صحيحة تمامًا.
  4. من الضروري الانتظار لفترة من الوقت حتى تجف المادة، وبعد التجفيف نقوم باختبار مادة العزل بطريقتنا.

تعتبر شركة عزل الخزانات بالرياض من كبرى الشركات التي تعزل جميع أنواع خزانات المياه العلوية والجوفية باستخدام أفضل مواد العزل المتوفرة في السوق، مع شركة عزل أسطح بالرياض لعزل خزانات المياه، ستستمتع أنت وعائلتك بوقت ممتع، وستتمتع أنت وعائلتك أيضًا بخصومات مالية كبيرة تجعل خدمة عزل الخزانات من أرخص الخدمات، وهنا المزيد من المعلومات حول الخزان شركة عزل بالرياض.

اقرأ أيضًا: شركة عزل مائي وحراري بالرياض

0544752321

أدوات العزل

العزل الحراري هو أحد أنواع العزل المستخدم، ويعتمد نجاح وكفاءة العزل على كفاءة وجودة المواد الخام المستخدمة في العزل، يتم اختيارهم على الأساس التالي:

  • مواد عازلة غير موصلة للحرارة.
  • معامل انتقال الحرارة منخفض.
  • بما أننا نعلم أن كثافة المادة وقدرتها على توصيل الحرارة مرتبطان عكسيًا، لذلك يجب أن تكون كثافة المادة عالية.
  • لتحمل الضغط الميكانيكي القوي.
  • لا يحتوي على مسام، كما أن لديها القدرة على امتصاص السوائل والرطوبة.
  • يجب أن تكون ذات قوة ومتانة كبيرة.
  • لا تتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة، على سبيل المثال، لا ينبغي أن يتوسع مع درجات الحرارة العالية.

المواد المستخدمة في العزل الحراري

1- البوليسترين:

البوليسترين مادة تستخدم في العزل الحراري بسبب كفاءتها الحرارية العالية، كما أنه يساعد في مقاومة الرطوبة والحرائق، يتوفر البوليسترين في شكل حبيبات ويباع بالكيلو أو على شكل ألواح مطبوعة.

2- الصوف الزجاجي:

الصوف الزجاجي مادة عزل عالية الجودة وذات كفاءة عالية، كما أن لديها معامل توصيل حرارة منخفض. غالبًا ما يستخدم الصوف الزجاجي في تركيب مكيفات الهواء المركزية.

3- الصوف الصخري:

يتميز مادة الصوف الصخري بأنه مقاوم للحرارة لا موصل لها، كما أنه طبيعي على شكل لفائف.

4- البيرلايت:

غالبًا ما يستخدم البيرلايت لعزل الشقوق والفتحات في المباني، كما أنه يستخدم كطبقة خارجية من العزل في العزل الحراري، بينما تستخدم كطبقة داخلية ملامسة للسطح في العزل المائي.

شركة عوازل بالرياض

يعمل العزل المائي على منع الماء أو الرطوبة من اختراق الأسطح في الأسقف، وتقوم شركتنا بأعمال عزل الأسطح بمدينة الرياض مع أعمال العزل المائي على النحو التالي:

  • تقوم شركات عزل الأسطح بالرياض بعمل طبقات عازلة على شبكات الصرف الصحي والمياه أثناء الإنشاء والتركيب.
  • بالإضافة إلى ذلك، تقوم مؤسسة الأحمري بإنشاء طبقات عازلة على الأسطح والجدران.
  • كما تقوم بأعمال العزل المائي لأحواض السباحة والخزانات.
  • تنتج الشركة العزل الداخلي للمطابخ والحمامات.

يمكن لشركة عزل الأسطح بالرياض عمل عازل للخزانات بأنواعها مثل الخزانات العلوية الموجودة على أسطح المنازل والخزانات السفلية الموجودة في الأرضية في الحدائق ومداخل المنازل.

اقرأ أيضًا: أفضل شركة عزل الأسطح من الماء والحرارة في الرياض

إجراءات العزل الناجحة 

أفضل شركة عزل أسطح بالرياض
أفضل شركة عزل أسطح بالرياض
  • منع امتصاص الرطوبة والتسربات في المبنى حتى لا يتم المساس بسلامة المبنى.
  • حماية الأساسات والخرسانة من أي تسرب ناتج عن شبكات المياه.
    بالإضافة إلى الصرف الصحي في المطابخ أو الحمامات أو حمامات السباحة أو الخزانات.
  • يستخدم العزل المائي أيضًا في أنشطة أخرى.
    مثل منع الحشرات الضارة مثل النمل الأبيض من دخول الخرسانة والأعمدة المنزلية.

لذلك يجب على مؤسسة الأحمري استخدام أفضل مواد العزل لضمان الكفاءة والدقة التامة في عملية العزل.

ومن أهم المواد المستخدمة في العزل الحراري والمائي البيتومين أو الرولات أو السوائل، ومادة الايبوكسي.

تجربة شركة عزل أسطح بالرياض

تتطلب عملية العزل شخصًا متخصصًا لديه القدرة على تنفيذ هذه المهمة بالشكل المطلوب.

هذا ما تجده في شركة عزل أسطح بالرياض، حيث تعمل الشركة في هذا المجال منذ سنوات عديدة.

مما جعله يتمتع بخبرة طويلة تساعده على معرفة كل شيء عن العزل المائي.

كما يستفيد من أفضل المعدات التي يمكن استخدامها في مهمة العزل المائي مما يعطي نتائج مرضية.

يدرك جيدًا جميع الأساليب التي يمكن اتباعها في مهمة العزل المائي والتي تساعد على تحقيق أفضل النتائج.

كل هذه الأمور كانت سببًا واضحًا لجعل شركة عزل أسطح بالرياض من أفضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال بالإضافة إلى كونه الخيار الأول للعملاء.

أساليب شركات العزل بالرياض

ترغب مؤسسة الطاووس في استخدام أفضل الطرق في عملية العزل الحراري أو المائي.

مع ذلك، تختلف الأساليب من عميل لآخر بناءً على بعض العوامل، وهي:

  • كيفية الرش عند استخدام المواد السائلة.
  • طريقة التثبيت والتثبيت الميكانيكي لشرائط العزل.
  • طريقة تثبيت المادة اللاصقة.

اقرأ أيضًا: أفضل شركة عزل الأسطح من الماء والحرارة في الرياض

خدمات عزل أسطح بالرياض

تحرص شركة عزل أسطح بالرياض على تقديم العديد من الخدمات المتعلقة بأعمال العزل لحماية المبنى ويرغب العميل في تنفيذها ومنها:

  • القيام بأعمال عزل الصوت المتعددة.
  • تنفيذ اعمال عزل الحمامات والمطابخ.
  • تقديم خدمات عزل خزانات المياه بمدينة الرياض.
  • توفير عزل الأسقف، خدمة البلاط أو البلاط.
  • تحقيق أعمال العزل المائي لحماية المنازل من سقوط مياه الأمطار.

متى يتم العزل؟

هناك العديد من النقاط المختلفة التي تدفع العميل إلى اتخاذ قرار عزل المبنى للحفاظ عليه، وهي كالتالي:

  • عندما تريد الحفاظ على المبنى من العوامل المختلفة التي يمكن أن يتعرض له ويؤثر عليه.
  • عندما تريد حماية المبنى من تسربات المياه التي تلحق أضرار جسيمة بالمبنى.
  • إذا كان للمبنى عمر خدمة طويل وتم العزل بهدف الحفاظ عليه من العوامل المختلفة حتى لا ينهار.
  • إذا لاحظت زيادة في محتوى الماء في أماكن مختلفة، وخاصة في الحمام، فإن عملية العزل هي حماية لهذه المشكلة.

أهمية عزل الأسطح

أفضل شركة عزل أسطح بالرياض
أفضل شركة عزل أسطح بالرياض

غالبًا ما يتعرض سطح المبنى للعديد من الترسبات المائية الناتجة عن زيادة نسبة الأمطار التي تؤدي إلى تآكل السطح.

كذلك حدوث تسربات مائية بعد وجود مشاكل في البانيو أو غيره.

يظهر ذلك في جميع المناطق والحالات ومع اختلاف السبب الذي أدى إلى هذه المشكلة يفضل عزل الأسطح على النحو التالي:

  • يعمل على حماية سقف المبنى من تسربات المياه التي تحدث.
  • يحمي المبنى من الأحماض في المطر ويؤدي إلى تآكل السطح.
  • يحمي المبنى من الحرارة الزائدة في فصل الشتاء.
  • إنه يعمل على إيجاد حل لاستخدام كميات كبيرة من الكهرباء ودفع الكثير من الفواتير.
  • يشعر الأشخاص الموجودون بالجوار بالراحة ويريدون التواجد هناك طوال الوقت.

اقرأ أيضًا: شركة فحص فلل بالرياض

خصائص العزل المستخدم في شركة عزل الأسطح بالرياض

يعتقد الكثير من الناس أن العزل يسبب الضغط على الأسطح والمباني وبالتالي يؤثر على سلامة المباني.

لكن هذا الاعتقاد خاطئ، لأن مؤسسة الأحمري تستخدم مواد خفيفة الوزن ولكنها تحمي المبنى من المطر وأشعة الشمس.

العوامل الأخرى التي تؤثر على المبنى، من بين ميزات العزل ما يلي:

  • يعمل العزل على منع تسربات المياه الناتجة عن حصاد مياه الأمطار.
  • استخدام المواد العازلة مثل الفوم لا يثقل كاهل المنزل بسبب وزنه الخفيف.
  • العزل بالرغوة من أرخص أنواع العزل حيث إنه من الطرق المميزة وعالية الجودة، كما أنها مناسبة لجميع أنواع الأسطح.

شركة عزل أسطح رخيصة بالرياض

العزل معنا بأسعار رخيصة، نقدم كافة أنواع العزل الحراري والمائي بأقل سعر للمتر من الفوم.

حيث إنه يوفر العديد من الأموال لك لتتعامل معنا مرارًا وتكرارًا عزيزي العميل.

نقدم أفضل الخدمات بأسعار مناسبة للعملاء وبأسعار معقولة في متناول الجميع.

شركة مميزة جدًا في أسعار العزل أو الأسطح بالفوم أو جميع أنواع العزل.

لدينا العديد من الخصومات والخصومات على سعر المتر المربع تصل إلى 30 بالمائة لجميع أنواع العزل.

خدمات أخرى في تقدمها مؤسسة الطاووس

  • شركة عزل الخزانات بالرياض.
  • مكافحة الحشرات بالرياض.
  • شركة رش مبيدات بالرياض.

0544752321

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *